الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات الصور :: سيارات 2017 - صور سيارات - احدث السيارات

شاطر

السبت 29 أبريل 2017, 8:50 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو محترف
عضو محترف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1072
تاريخ التسجيل : 28/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: صور سياارت تويوتا أفالون


صور سياارت تويوتا أفالون



تم تصميم الجزء الخلفي من أفالون الجديدة ليندمج مع المصابيح الخلفية بشكل يظهر مدى رشاقتها بينما جهزت فيها أركان الصدام الأمامي بمصابيح القيادة «DRL» النهارية لتضيف لمسة جمالية متمردة.
مقصورة داخلية فخمة بتجهيزات راقية
يتمتع التصميم الداخلي لأفالون بالدقة والأناقة العالية المطعمة بالخشب الفاخر في مزيج من الجودة العالية والرحابة والمتعة المقدمة لرواد المركبة، لقد روعي فيها اللمسة الحرفية من خلال أسطحها الداخلية المصقولة بمستوى فني فذ، ومقاعد بألوان متعددة من الجلد الطبيعي الفاخر وتعمل بالكهرباء ومزودة بأجهزة منفصلة للتدفئة والتبريد لمعايير أعلى في الراحة والرفاهية.
تقنية مبتكرة بأنظمة ترفيهية مطورة
إن مقصورة «أفالون الممتعة» مجهزة بنظام تشغيل مركزي سلس الاستخدام يعمل من خلال شاشة لمس مزودة بمشغل أسطوانات يدعم صيغة MP3 بالإضافة إلى منافذ «AUX وUSB وBluetooth» بتقنية حديثة تتناسب مع أجهزة الهواتف الشخصية.

كما يتمتع هذا النظام التشغيلي بالقدرة على التحكم في كل من النظام المحيطي الصوتي «JBL» ذي 11 سماعة، أنظمة التدفئة والتبريد بالإضافة إلى نظام الملاحة الدقيق وكاميرا خلفية.
أنماط ثلاثية لمتعة قيادة استثنائية
يحاكي ناقل الحركة الأوتوماتيكي الإلكتروني ذو الـ 6 سرعات القلب والعقل لسائقي الجيل الجديد من أفالون 2014 مقدما لهم ثلاثة أنماط للقيادة: رياضي «Sport» لتجربة رياضية ممتعة ومتفوقة، عادي «Normal»، اقتصادي «Eco» والذي يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود والذي يسهم في تعزيز علاقة الصداقة مع البيئة.





وتدعم هذه الأنماط قدرات محرك أفالون V6 بسعة 3.5 ليترات والذي يعمل بتقنية «VVT-I» ليولد قوة حصانية تبلغ 274 حصانا.
أنظمة حماية بأحدث تقنيات السلامة
تتوافر «أفالون» بأنظمة جديدة صممت من أجل سلامة السائق والركاب كنظام التحكم في ثبات المركبة (VSC) ونظام السحب (TRAC) ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني (EBD) ونظام مساعدة المكابح (BA)، كما زودت بنظام الحماية لتفادي التصادم والنظام الراداري للمراقبة والتحكم الأوتوماتيكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة بين المركبة والمركبات الأخرى بالإضافة إلى 10 وسائد هوائية SRS والتي تساعد على تخفيف آثار الصدمات وتخفيض نسبة الإصابات في حال وقوع الحوادث.





الموضوع الأصلي : صور سياارت تويوتا أفالون // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : رهف






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top