الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات الصور :: سيارات 2017 - صور سيارات - احدث السيارات

شاطر

السبت 29 أبريل 2017, 8:39 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو محترف
عضو محترف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1072
تاريخ التسجيل : 28/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: صور سيارة كامارو ، مواصفات سياراه لكامارو


صور سيارة كامارو ، مواصفات سياراه لكامارو






سيارة شيفروليه لمحبي فيلم Transformers

قد يكون الأمر مازال مبكرا، إلا أننا سمعنا بعض الشائعات عن السيارة الجديدة المعدلة "شيفروليه كامارو" والتي من المقرر عرضها في 2016، وتقول التقارير أن السيارة ستخضع لتحديثات ثورية مقابل الحصول على هيئة جديدة تماما، أما الجديد بشكل كلي فهو منصة "ألفا" الجديدة التي سيتم بناء السيارة عليها.

ستتشارك "كامارو" هذه المنصة مع كلا من "كاديلاك ATS" وCTS السيدان المعدلة التي لا تزال بالدفع الخلفي للعجلات، وستسمح المنصة الجديدة للسيارة بالتنافس مع إعدادات التعليق الخلفي المستقل المبني عليها السيارة "فورد موستانغ 2015".

ولكن عامة، لا يمكن العبث مع نجاح السيارة، فهي تباع بصورة كبيرة وحققت مبيعات 80600 في العام الماضي متفوقة على "موستانغ" التي حققت 77200 و"دودج تشالنجر" التي حققت 51500، لهذا السبب تحتاج صفة تعديل "كامارو" لأن تظل مألوفة.

وقد قال شخص مطلع على السيارة من داخل الشركة: "التغييرات في السيارة ليست مختلفة بشكل جذري، فهي تبدو مثل النسخة الحالية، وهي مبنية على منصة جديدة وهذا تغيير كبير، ولكن عندما غيروا المنصة لم يتغير التصميم الخارجي بشكل كبير".

مازلنا نتوقع رؤية تغييرات كبيرة في السيارة سواء من الداخل أو من الخارج، وقد تضع "شيفروليه" بعض الأموال في تطوير المقصورة في محاولة للتغلب على التعديلات الفاخرة في "فورد موستانغ"، الأكثر من ذلك أن "شيفروليه" قررت أن تقدم محرك 4 أسطوانات معزز ردا على محرك "موستانغ" الـ:"إيكوبوست" سعة 2.3 لتر، وهذا يبدو لائقا خاصة أن ATS لديها محرك تربو 2.0 لتر.

السيارات المنافسة:
فورد موستانغ:
لعام 2015 تلقت "فورد موستانغ" إصلاح شامل، وأعطت النموذج إعادة تصميم كانت بحاجة إليها، تعليق خلفي مستقل ومقصورة أفضل، مع 3 خيارات للمحرك الأساسي 3.7 لتر V-6 بقوة أكثر من 300 حصان، والإختياري 2.3 لتر بقوة 305 حصان، وV-8 سعة 5.0 لتر بقوة 420 حصان.

جرعة قوة للوحش شيفروليه كامارو

تاريخ "شيفروليه كامارو":
"كامارو" هي واحدة من شركات السيارات الأمريكية الأكثر شهرة في وجود أصولها التي يعود تاريخها إلى عام 1967 عندما غادرت أول سيارة من "جنرال موتورز" خط التجميع. وكانت السيارة في نجاح وفشل متواصل طوال العقود مع تجديدها في عام 2010.
الجيل الجديد من "كامارو" جدد المعركة التي عمرها 40 عاما بينها هي و"فورد موستانغ" و"دودج تشالنجر"، الجيل الخامس من السيارة لعام 2014 متوفر بمحرك V6 يعمل من خلال السوبر تشارج الذي يصل إلى 6.2 لتر ZL1


















الموضوع الأصلي : صور سيارة كامارو ، مواصفات سياراه لكامارو // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : رهف






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top