لعل واجهة الـ Metro أو الـ Modern UI ، كما تحب مايكروسوفت تسمية ذلك، واحدة من أهم مميزات وخصائص ويندوز 8 الجديد. لكن هذه الواجهة تظل بالنسبة للكثيرين عائقا أمام تبني هذا النظام الجديد، حيث إنهم يفضلون الحفاظ على عاداتهم اليومية واستخدام واجهة الويندوز المعتادة. وهنا المشكل؛ فأغلبية التطبيقات الجديدة هي مبرمجة للعمل على واجهة Metro، فيصبح المستخدم منزعجا من هذه الانتقالات المتكررة من واجهة لأخرى.



إنها شركة Stardock، التي عودتنا على كل هذه الإضافات الصغيرة والمفيدة التي تأتينا اليوم بهذا البرنامج الجميل في نسخته البيتا ModernMix والذي يمكنك بكل بساطة من تشغيل برامج الـ Metro على واجهة "سطح المكتب" داخل النوافذ المعتادة والسهلة، فيصبح بإمكانك غلق تطبيقاتك فقط بالضغط على علامة " X "، بالإضافة إلى تغيير حجمها واستعمالها كنظيراتها من التطبيقات المعتادة، دون أن ننسى إمكانية فتح العديد من النوافذ في الوقت نفسه، الشيء الذي لم يعد بإمكانك فعله مع هذه النسخة الجديدة من نظام التشغيل.


البرنامج لا زال في طور التجريب أي مرحلة البيتا، بالإضافة إلى أنه مدفوع، لكن يمكنكم تجربته بالمجان من خلال الموقع الرسمي للشركة باتباع الرابط التالي