الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات مثقف دوت كوم العامة :: منتدى التنمية البشرية وتطوير الذات

شاطر

الجمعة 21 أبريل 2017, 9:20 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 900
تاريخ التسجيل : 19/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-shbab.com
مُساهمةموضوع: اسباب التعارف عبر الأنترنت ، تعارف البنت على الولد من الانترنت


اسباب التعارف عبر الأنترنت ، تعارف البنت على الولد من الانترنت



اسباب التعارف عبر الأنترنت ، تعارف البنت على الولد من الانترنت


كثر الحديث عن التعارف عبر الأنترنت ما بين مؤيد ومعارض وبرغم ان وسيلة التعرف عبر الأنترنت وسيلة جديدة الا انها فى غضون سنوات قليلة اصبحت ذات شعبية كبيرة بين كل الفئات العمرية , فبعد ان كانت وسيلة التعارف عبر الأنترنت وسيلة تقتصر على المنحرفين والمنبوذين الذين لم يتمكنوا من التعرف على اشخاص فى الحياة الحقيقية اصبحت وسيلة من اكثر الوسائل المتداولة سواء بغرض الزواج او بغرض الفضفضة وايجاد اصدقاء افتراضيين .

والغريب فى الأمر اعزائى القراء انه وفى مدة قصيرة للغاية اختلفت المبادئ حول التعارف عبر الأنترنت, حيث تم التخلى نهائيا وبدون اى مقدمات عن الأفكارالتى تحكم العلاقات خاصة فى الدول العربية , فلم يعد من الغريب ان يتعرف شخصا على فتاة لم يلتقى بها ابدا وخلال بضعة اشهر من التعارف من خلال المحادثات والكاميرات تنشأ قصة حب ملتهبة قد تتوج احيانا بطلب الزواج .

وبتحليل هذه الظاهرة والتغير المفاجئ للأفراد والمجتمع بشكل عام بخصوص التعارف عبر الشبكة العنكبوتية , قد نجد ان هناك اسباب ملحة بلتأكيد قد دعت الى استخدام وسيلة التعارف عبر الأنترنت واهمال الوسائل الأخرى فى التعارف , لذا نقدم لكم من خلال " موقع الزواج " اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف .



اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف :
من الملاحظ ان الأنضمام لشبكة الأنترنت والتواصل من خلالها على عدد كبير من الأشخاص من اجل التعارف او تبادل الأراء او الزواج قد اصبح شيئ عصرى يتبارى فيه كل الناس على اختلاف اعمارهم , فأذا كان لديك عزيزى القارئ فضول للتعرف على اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف فلتقرأ السطور الاتية :

1- وجود عدد ضخم من المواقع اتاحت فرصة ذهبية للأختلاط والانفتاح على العالم وبالتالى التعارف على عدد لا محدود من الناس , فقد استطاعت هذه المواقع وبذكاء تلبية كل احتياجات المستخدم , فلم يعد هناك حاجة لأستبدال النت الذى يعتبر من اسهل وسائل التعارف بالوسائل الأخرى العادية التى تستنفذ الكثير من الوقت .


2- التعارف على شبكة الأنترنت تتيح الفرصة لأنتقاء الأشخاص المناسبين بغض النظر عن اى تحديات جغرافية وبالتالى االعثور على الحب الحقيقى او الأشخاص المناسبين عبر شبكة الأنترنت .

3- التعارف عبر شبكة الأنترنت تتيح فرصة ذهبية للشخصيات الخجولة للتعارف مع اشخاص قد لا يستطيعون التعرف عليهم فى الواقع , فالتعارف عبر النت يخلق الشعور بالثقة بالنفس ومزيد من الجرأة فى التعامل .

4- التعارف عن طريق الوسائل التقليدية العادية تتطلب انفاق الكثير من المال عند الخروج فى مواعيد حقيقية اما التعارف عن طريق الأنترنت فيكون اقل تكلفة .

5- انهاء علاقة التعارف عند استخدام الوسائل التقليدية فى التعارف قد يكون امرا صعبا بالنسبة للطرفين اما فى حالة التعارف عبر النت فيكون الأمر اسهل واقل حرجا .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع الزواج " اسباب استخدام الأنترنت فى التعارف لابد انكم قد ادركتم ان هذه الأسباب تعتبر عامل من العوامل التى ادت الى انجذاب المجتمعات المتحضرة للتعارف عبر الأنتر نت , والان نطرح عليكم بعض الأسئلة





الموضوع الأصلي : اسباب التعارف عبر الأنترنت ، تعارف البنت على الولد من الانترنت // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : كلي رقه






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top