الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات مثقف دوت كوم العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الجمعة 21 أبريل 2017, 7:37 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 900
تاريخ التسجيل : 19/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-shbab.com
مُساهمةموضوع: رحلة الى الحدائق المعلقة فى العالم


رحلة الى الحدائق المعلقة فى العالم



الحدائق المعلقة ، رحلة الى الحدائق المعلقة فى العالم




صور حدائق معلقة من العالم




هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 645x430 ومساحتها 141 كيلو بايت



هذه الصورة تم اعادة تحجيمها اضغط على الشريط الاصفر للحصول على الحجم الاصلي حجم الصورة الاصلي هو 645x430 ومساحتها 173 كيلو بايت




اذا كنت تحلمين بقضاء أجازة رائعة هذا الربيع، بعيدا عن الشواطئ، فيمكنك الذهاب إلى أروع الحدائق المائية المغلقة على مستوى العالم المجهزة بحمامات وأحواض سباحة وتنعم بأشعة الشمس طوال العام.

ومن هذه الحدائق:

منتجع كالاهاري المائي في أوهايو، الذي يعتبر أقدم المنتجعات المائية بأميركا ويغطي مساحة تبلغ حوالي 173.000 قدما مربعا، ويعتبر المنتجع المائي كالاهاري هو أكبر حديقة مائية داخلية في ولاية أوهايو والمصممة برسومات أفريقية ونظام سقف يسمح بدخول الضوء الطبيعي طوال العام، وتوجد خلفها قرية هائلة من الشقق ومنتجع صحي هائل، كما يوجد أيضا أحد مركز مؤتمرات يقع على مساحة 215.000 قدما مربعا.

خليج أفالانش بميشيغان والذي يقع في ظل واحدة من وجهات التزلج الشهيرة في الغرب الأوسط جبل بوين، والذي يعتبر موطنا لخليج آفالانش الذي يعتبر أكبر حديقة مائية بميشيغان والتي تمتد على مساحة 88.000 قدما مربعا، والتي تفتح على مدار العام والتي تعتبر رحلة استوائية رائعة.

حديقة هابي ماجيك المائية في بكين، والتي تعرف رسميا باسم مكعب مائي الحديقة المائية في بكين هابي ماجيك، والتي تعتبر جزء من مركز السباحة الوطني وتعتبر الآن البقعة السياحية الأكثر زيارة في بكين بعد سور الصين العظيم وذلك بفضل تجديدها في عام 2011.

منتجع الجزر الاستوائية في كاروسنيك بألمانيا والذي يقع على بعد ساعة جنوبي برلين العاصمة، وتضم أكبر مجمع أوروبي استوائي للسبأ والساونا ويقع على مساحة تبلغ أكثر من 100.000 قدم مربع وتضم شواطئ رملية وحمامات سباحة حقيقة بمياه فيروزية.




الموضوع الأصلي : رحلة الى الحدائق المعلقة فى العالم // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : كلي رقه






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top