الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات مثقف دوت كوم العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الجمعة 21 أبريل 2017, 8:00 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 900
تاريخ التسجيل : 19/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-shbab.com
مُساهمةموضوع: رحلة الى البحر الكاريبي


رحلة الى البحر الكاريبي



البحر الكاريبي ، رحلة الى البحر الكاريبي








لا يمكنك مقارنة أيّ شيء بالقيام برحلة بحرية إلى عدد من الأماكن الراقية حيث المياه الفيروزية الزرقاء تحيط بك من كلّ صوب ،تعطيك الشمس لونًا برونزيًا رائعًا. يمكنك في هذه الرحلة الرائعة أن تدخلي عددًا كبيرًا من البلدان، وأن تتعرّفي إلى حضارات عدّة وتأكلي، وكلّ ذلك في عطلة واحدة من دون سماع الضجيج في المطارات وخوض المعاملات الكثيرة التي تُطلب منك، وبعيدًا من العالم.



فحين تفكّرين برحلة بحرية، فلا بدّ لك من أنّ تفكّري بالتوجّه إلى البحر الكاريبي كوجهة أكيدة لك، فمع جزره الرملية الرائعة وشواطئه ، تعيشين أجمل الأوقات. إنّ أيًّا من جزره لا تشبه الأخرى ،ينتظرك لتكتشفي أجمل ما فيه من خفايا وكنوز، وأفضل فترة لزيارته تكون بين أيار- مايو وكانون الأول- ديسمبر، وفيه يمكنك أن تقومي بكلّ النشاطات البحرية التي تعشقينها.



إذا كنتِ تخططين لهذه الرحلة، فقد أعلنت شركة SUNSAIL، عن بدء حجوزاتها لمَن يرغب القيام برحلة إلى بحر الكاريبي على متن يخت 384.

شدّدت الشركة أنّ "كل شيء على اليخت يبدو أنيقاً، ينبئ بأجواء ساحرة ،ستتخلل هذه الرحلة أجواء حالمة ، تتّسم بالبحرية بامتياز. وسيميّز هذه الرحلة الصيفية الحالمة وجود أبرز أوجه الترفيه على متن اليخت.



هذه الرحلة ستكون استثنائية بكل ما للكلمة من معنى. ومعدل كلفة هذه الرحلة للشخص الواحد هو نحو $6,790 دولار ،وتشمل الإقامة وتناول الطعام في أي وقت أراده، وجميع وسائل الترفيه الموجودة على متن الباخرة.



حتماً، لن تجدي رحلة ممتعة أكثر من الذهاب إلى جزر الكاريبي على متن يخت 384 SUNSAIL الرائع والكبير الذي هو عبارة عن فندق 5 نجوم متنقل بجميع الخدمات الممكنة.







يقدّم هذا اليخت الرائع هندسة بحريّة وداخليّة فاخرة من تصميم Robertsonو Caine ويحتوي على قمرة القيادة مع مقاعد مريحة تتّسع لثمانية أشخاص. في الداخل، يوجد مطبخ وصالون واسع إضافة إلى حمامين كبيرين.











يُذكَر أنّ منطقة البحر الكاريبي تتكون من البحر الكاريبي وجزره والسواحل المحيطة بها. وتقع جنوب شرق أمريكا الشمالية، شرق أمريكا الوسطى وإلى الشمال والغرب من أمريكا الجنوبية. وتضم منطقة البحر الكاريبي الشعاب المرجانية والجزر الصغيرة المنخفضة.



الكاريبي اسم لمنطقة جديدة جغرافيا تتكون من البحر الكاريبي وجزره وشطآنه .تقع في الجنوب الشرقي من اميركا الشمالية وشرق اميركا الوسطى ،وشمال غرب اميركا الجنوبية.تتوزع في هذه المنطقة البديعة 7ألاف جزيرة منها البهاماس والدومنيكان وبربادوس وجامايكا وجرينادا وأروبا وبونير وجزر كايمان أو أنغيلا،وكوبا وجامايكا وبورتوريكو وتوباغو وجزر فرجن البريطانية وسانت كيتس وسانت لوسيا وترينيدا . هذا الجزء من العالم رائع الجمال يجذب السياح لما فيه من مناظر طبيعية خلابة ،تتمدّد تحت سماء زرقاء صافية وشواطئ رملية ومناخ جميل .تغطي الاشجار الخضراء والنخيل هذه الجزر الخيالية في جمالها المدهش.











الموضوع الأصلي : رحلة الى البحر الكاريبي // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : كلي رقه






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top