الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات مثقف دوت كوم العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الجمعة 21 أبريل 2017, 7:46 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 900
تاريخ التسجيل : 19/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-shbab.com
مُساهمةموضوع: صور سياحية في بدبي


صور سياحية في بدبي



صور سياحية في بدبي 2015 ، اجمل صور لمول العالم 2015



[size=18]"مول العالم" بدبي الأكبر على وجه الأرض!



يأخذ التسوّق حيّزاً مهماً من اهتمام الكثيرين، فمن منا لا يحب الاستمتاع بهذا النشاط، ولو أنّه "يثقب" الميزانيّة، غالباً؟!
وللتسوّق نكهة خاصة في إمارة دبي، ولا سيما بعد أن تمّ كشف النقاب عن إطلاق أكبر مركز تجاري على وجه الكرة الأرضية، حمل اسم "مول العالم"، لكونه سيغطّي مساحة إجماليّة تُقدّر بــ 14.6 مليون متر مربع، مع القدرة على استيعاب أكثر من 180 مليون زائر سنوياً.

سيضمّ هذا المشروع أكبر حديقة ترفيهية مغلقة في العالم، مغطّاة بقبّة قابلة للفتح، في خلال المناخ اللطيف.
وسيحتوي أيضاً على أكبر مركز للتسوّق في العالم، إذ سيمتدّ على مساحة مليونين ونصف مليون متر مربع، فضلاً عن تخصيص مناطق لعروض الترفيه، ستحاكي في ديكورها بعض المعالم الأكثر شهرة في العالم، مثل: "ويست إند" في لندن، و"برودواي" في نيويورك، وممشى للاحتفالات على غرار شارع "لا رامبلاس" في برشلونة، بالإضافة إلى مواقف ضخمة للسيارات يمكنها استيعاب 50 ألف سيارة!
وستتصل المباني ضمن "مول العالم" بشبكة طرق حديثة صديقة للبيئة، سيبلغ طولها 7 كيلومترات وستصطف على جانبيها محال تجارية، ومطاعم منوّعة، وستشمل على "منطقة دبي الثقافية" المحملة بمجموعة من قاعات المؤتمرات، مع تأمين قاعات للزفاف قادرة على استضافة الآلاف من المحتفلين. وستُصمّم هذه الطرق، بشكل يمكن فتحها خلال المناخ اللطيف، مع تزويدها بتكييف جوي.
وسيتصل بهذا المشروع، الذي تطوّره مجموعة "دبي القابضة"، بحوالي 100 فندق، أي بــ20 ألف غرفة، فضلاً عن منطقة مخصّصة للسياحة العلاجية ستمتدّ على مساحة مليونين ونصف مليون متر مربع، وستضمّ مراكز طبية ومنتجعات صحيّة.
وصرّح حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في هذا الإطار، قائلاً: "أعلنا مؤخراً أننا نخطط لتحويل دبي إلى مركز ثقافي وسياحي واقتصادي لملياري شخص يعيشون في المنطقة من حولنا. ونحن واثقون من قوة اقتصادنا، ومتفائلون بشأن مستقبل بلدنا". وأضاف: "لدينا طموحات تتجاوز السياحة الموسمية. فالسياحة تشكّل المحرك الرئيس لاقتصادنا، ونحن نهدف إلى جعل دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة جذابة على مدار السنة، وهذا هو السبب في أننا سوف نبدأ العمل على توفير بيئات ممتعة في المناطق، التي تسيطر عليها درجة حرارة مرتفعة خلال الصيف".


[/size]




[size=18]










[/size]





الموضوع الأصلي : صور سياحية في بدبي // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : كلي رقه






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top