الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات مثقف دوت كوم العامة :: منتدى السياحة والسفر والتاريخ والآثار

شاطر

الجمعة 21 أبريل 2017, 7:10 am
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 900
تاريخ التسجيل : 19/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-shbab.com
مُساهمةموضوع: شاليهات اراك بينبع


شاليهات اراك بينبع



شاليهات اراك بينبع 2013 , شاليه اراك ينبع الرائعة 2013 , صور منتجع اراك ينبع 2012






وقعت الشركة العربية للمناطق السياحية "أراك" عقد تنفيذ فندق أراك مكة ـ فئة الخمس نجوم ـ الذي يقع على شارع أجياد في مكة المكرمة ويبعد عن المسجد الحرام نحو ألف متر ليكون أول منتجات الشركة السياحية خارج منطقة المدينة المنورة و ليضاف الفندق الجديد إلى فندقي أراك ينبع وأراك العلا.
ويتكون الفندق المجاور للحرم المكي وفقا لمخطط إنشائه من 16 طابقاً بالإضافة إلى دور ميزانين خصص كمحلات تجارية ، ودور أرضي وأربعة أقبية خصصت كمواقف للسيارات حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية 119 موقفا، ويضم المبنى 449 غرفة وستة مصاعد بالإضافة إلى مصعدي خدمة، ويعد هذا المشروع باكورة مشاريع الشركة في مكة المكرمة وسيتم الانتهاء من إنشائه خلال 30 شهراً.
وكانت الشركة العربية للمناطق السياحية "أراك" قد وقعت عقد شراكة مع شركة بوتري باسفيك الماليزية التي تتميز بخبرتها الطويلة في الجانب السياحي , حيث تم تأسيس الشركة العربية الماليزية لإدارة الضيافة التي ستقوم بتشغيل وإدارة فنادق الخمسة نجوم في عدد من دول العالم المختلفة على أسس راسخة من الضيافة العربية والإسلامية، وتعد هذه النقلة السياحية نقلة مهمة وذلك لما تتمتع به ماليزيا من خبرات وتجارب سياحية وفي المقابل ما تزخر به منطقة المدينة المنورة من تراث ثقافي وتاريخي وخاصة المدينة المنورة نفسها التي تحظى بأهمية عالمية نظرا لتوافر المواقع الإسلامية فيها، وفي مقدمتها المسجد النبوي الشريف وبعض المساجد الأخرى ذات الأهمية التاريخية و مواقع أثرية وتاريخية مهمة أخرى تتركز في منطقة العلا حيث توجد مدائن صالح التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين.
وتدرس أراك باهتمام التوسع في السوق المحلية التي يحتم عليها المحافظة على رؤية ورسالة الشركة وتعهداتها إزاء عملائها، وتكمن أهمية رسالة الشركة العربية في تقديم خدمات سياحية متميزة ذات جودة عالية تحقق رضا العملاء وتعود بالنفع على المساهمين والمنتسبين متضمنا ذلك رؤية سياحية للشركة في أن تصل إلى كل سائح وأن تكون خياره الأفضل.
وتلتزم "أراك" حيال تحقيق هذه الأهداف بسياسة الجودة من خلال تطبيق الجودة على كافة نشاطاتها والالتزام بالمواصفات واللوائح المنظمة والتحسين المستمر لجودة خدماتها والاستثمار في التقنية الجديدة وتدريب العاملين في الشركة وتطوير قدراتهم إلى جانب توفير بيئة عمل مناسبة لمنسوبيها.
يذكر أنه تم تأسيس الشركة العربية للمناطق السياحية "أراك" إأحدى شركات طيبة القابضة للاستفادة من مقومات الجذب السياحي التي تتميز بها منطقة المدينة المنورة خاصة وبقية مناطق المملكة عامة، ولتحقيق الأثر التنموي على اقتصاديات المنطقة بالاستثمار في المشاريع السياحية.
وتهدف الشركة العربية للمناطق السياحية "أراك" الاستراتيجية للتنمية السياحية في منطقة المدينة المنورة إلى جعل المنطقة وجهة سياحية رئيسة في المملكة وتعزيز وضعها كوجهة دينية ذات أهمية عالمية والعمل على إيجاد أنماط سياحية رئيسية أخرى تتسم بالديمومة والانسجام مع القيم الإسلامية والطابع الثقافي والبيئي والتراثي للمنطقة وبتوفير منتج سياحي متنوع يستند إلى إدارة تنموية استراتيجية.
وتعد أراك التابعة لطيبة القابضة أكبر شركة سياحية في منطقة المدينة المنورة إذ طورت المنظومة السياحية المتكاملة والوحيدة في المنطقة بمشاريعها الكبيرة التي تديرها في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة وينبع والعلا و من أبرزها أجنحة طيبة السكنية في جوار الحرم النبوي و منتجع أراك ينبع و فندق أراك العلا.
وفي مجال توطين الوظائف أثمرت جهود "أراك" بحصولها على جائزة الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة في مجال استقطاب وتدريب وتوظيف العمالة الوطنية تأكيداً للدور الكبير الذي تلعبه شركة أراك كواحدة من أكبر وأهم الشركات السياحية في بلادنا الغالية.
وتقوم "أراك" بإدارة وتشغيل برجي طيبة والمجيدي المواجهين للمسجد النبوي الشريف من الجهة الشمالية في المدينة المنورة ، ويمتاز موقع أجنحة طيبة السكنية بأنه الأقرب إلى المسجد النبوي الشريف في مركز يعد أضخم المراكز السكنية والتجارية في المدينة المنورة فضلاً عن وجود مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 400 سيارة ، وكذلك وجود غرف للسائقين مرتبطة بخط هاتفي متصل بالشقق مباشرة






الموضوع الأصلي : شاليهات اراك بينبع // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : كلي رقه






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top