الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


مثقف دوت كوم :: منتديات مثقف دوت كوم العامة :: منتدى التنمية البشرية وتطوير الذات

شاطر

الأربعاء 19 أبريل 2017, 11:52 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مجتهد
عضو مجتهد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 17/04/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: ماهى الانانية ، مرض حب النفس الزائد


ماهى الانانية ، مرض حب النفس الزائد



ماهى الانانية ، مرض حب النفس الزائد


[size=32]قد نشكو من انانية البعض وقد يكون السبب هو انانيتك الشخصية وانك انت الانانى [/size]


[size=32]هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك

[size=32]المبهمة .... وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك
[/size][/size]



[size=32]ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع[/size]
[size=32]الآخرين ومتعاطف معهم [/size][size=32]؟؟؟[/size]

[size=32]أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك [/size][size=32]؟؟؟[/size]

[size=32]بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا [/size]

[size=32]--------------------------[/size]

[size=32]1 - عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض [/size][size=32]؟؟[/size]
[size=32]نعم لا[/size]


[size=32]2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ [/size]
[size=32]نعم لا[/size]


[size=32]3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة ..... ولا[/size]
[size=32]تغار؟؟ [/size]
[size=32]نعم لا [/size]

[size=32]4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >>[/size]
[size=32]نعم لا[/size]

[size=32]5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟[/size]
[size=32]نعم لا [/size]

[size=32]6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟[/size]
[size=32]نعم لا[/size]

[size=32]7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟[/size]
[size=32]نعم لا[/size]

[size=32]8- أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟[/size]
[size=32]نعم لا [/size]

[size=32]9- هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟[/size]
[size=32]نعم لا[/size]

[size=32]10- هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض؟؟؟ [/size]
[size=32]نعم لا[/size]


[size=32]11- هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟[/size]
[size=32]نعم لا[/size]







[size=32]والان أعط نفسك نقطة عندما تجيب[/size]
[size=32]<< نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10 [/size]

[size=32]ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من[/size]
[size=32]الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11 [/size]
--------------------------



[size=32]اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :- [/size]

[size=32]فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك[/size]
[size=32]أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون [/size]

[size=32]أنك ساذج . [/size]



[size=32]من 4 إلى 8 نقاط :- [/size]

[size=32]أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب[/size]
[size=32]، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة [/size]

[size=32]الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ،[/size]
[size=32]فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها [/size]


[size=32]أقل من 4 نقاط :- [/size]

[size=32]أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد[/size]
[size=32]إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ، [/size]

[size=32]وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً[/size]

[size=32]جديداً من السعادة والعطاء
[/size]





الموضوع الأصلي : ماهى الانانية ، مرض حب النفس الزائد // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : جمينه






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top