مطربة مغربية من مواليد مدينة الدار البيضاء يوم 1 يناير عام 1988 في عائلة تضم 9 أطفال: خمس صبيان وأربع بنات، بدأت حياتها الفنية في مجال الغناء عام 2007 من خلال مشاركتها في برنامج “ألبوم” على شاشة أم بي سي وكانت من الفريق الرابح في البرنامج وهو فريق أفريقيا الشمالية، ومنه انطلقت لحياة الفن مع عدم إغفال تعلميها حيث أصرت على إكمال دراستها في الصحافة.

عام 2008 أطلقت أول ألبوماتها الغنائية مع شركة بلاتينيوم ريكوردز وهو ألبوم “معجبة” وضم 8 أغاني منوعة وهي : هل يا ترى، اشتقت لك، الحب يكبر، هنوني، معجبة، كل سنة وأنت طيب، أي والله وحبايبك وصورت أربعة منها بطريقة الفيديو كليب.

عام 2009 طرح ألبوم أغاني تضمن مشاركاتها في جلسات وناسة وحمل نفس الأسم وتضمن 9 أغاني،في عام 2010 أطلقت ألبومها “سنة أولى حب” وتضمن 12 أغنية منوعة هي: أي شوق، بدالك الف، تبي تقنعني، حلم أو علم، سنة أولى حب، ضربة معلم، مبقتش حبيبته، مخطوبة، ولادة عاشقة، يا عسل، يايمه حبيت، وطن البسطاء. وصورت خمسة منها بطريقة الفيديو كليب.

وفي عام 2011 أطلقت ألبوم “يا ناس دلوني” وتضمن 12 أغنية منوعة هي: قوة قلب، مولعة الدنيا، الطبيب، الفستان الأسود، يا ناس دلوني، أحبه، اوروفوار،اضحك، تامرني شيء، من وراي، الوضع ما يطمن، هاويني وصورت أغنية “قوة قلب” بطريقة الفيديو كليب.




عام 2012 أطلقت أغنية منفردة سينجل بإسم “رفع ضغطي” من كلمات تركي الشريف وألحان عصام كمال وتوزيع موسيقي مهند خضر،وصورتها بطريقة الفيديو كليب ومن إخراج رندلى قديح وطرحه في الشاشات العربية بداية سنة 2013.