مطرب تونسي، ولد عام 1965م في مدينة صفاقس، متزوج ولديه طفلان هما “إسلام – صفاء”. درس في معهد اللخمي للموسيقى لمدة سبع سنوات، ثم التحق بالمعهد العالي للموسيقى في تونس.
بدأ صابر الرباعي حياته الفنية من خلال الاشتراك في الكثير من برامج الهواة وفي نادي المواهب في تونس. ثم أصدر أول ألبوم غنائي له بعنوان “لاقيتها”.



كانت أول تسجيلات الرباعي في إذاعة صفاقس حيث بدأ بغناء القصائد والموشحات والأغاني الوطنية وأغانٍ لملحنين كبار، ولفت إليه الانتباه بعد غنائه أغنية “صرخة” التي لحنها له محمد الماجري، حيث أثارت الأغنية ضجة في الأوساط الفنية التونسية.
تمكّن الفنان التونسي بصوته القوي وإحساسه المرهف من فرض نفسه على الساحة الفنية محققاً شهرة واسعة من خلال أغنية “عز الحبايب” في تعاون مثمر مع الفنان مروان خوري، مما شجعه على استكمال مشواره الفني على مستوى الوطن العربي أجمع.
من أبرز الألبومات التي قدمها “واحشني جدا” و”الغربة” و”أجمل نساء الدنيا” و”اتحدى العالم” و”شارع الغرام” و”عللي جري” و”خلص تارك” و “حيروني” و “يا الله” و”رحت وجيت” و”ياللي بجمالك” و”سيدي منصور”.
حصل الفنان صابر الرباعي خلال مشواره الفني على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مطرب عربي من بيروت 2004، وجائزة رئيس الجمهورية للثقافة عن أفضل عمل في تونس (27 مايو 2003)، وميكروفون الجائزة الذهبية (القاهرة، 1997)، بالإضافة إلى جائزة النقاد في مهرجان الأغنية التونسية 1996م.