الكوريات معروفات بجمالهن الطبيعي فمن المعروف ان الكوريين يتمتعون ببشرة بدون عيوب، فالكثير منهن ينفق الكثير من المال و يوفر الكثير من الوقت و ذلك من اجل العناية الكاملة بالبشرة، الشيء الذي جعلهم معروفون بجمال بشرتهم على الصاعد العالمي، لهذا السبب نعرض لكم اليوم بعض النصائح الكوريين عن اسرار الجمال الطبيعي الكوري تعرفي عليها فيما يلي:


ترطيب البشرة: من الطرق التي يستعملها الكوريين من اجل ترطيب البشرة هي بدأ النهار بشرب كوب من الماء مع غسل الوجه بالماء البارد فقط و ذلك لبضع دقائق، كما ان للفواكه و الخضر دور مهم في ترطيب البشرة بالاضافة الى الطعمة الغنية بالصوديوم و التي تعمل على ترطيب الجسم ككل.

تنظيف البشرة: على الطريقة الكورية يتم تنظيف البشرة و ذلك باستخدام زيت جوز الهند و اللوز و تركه على البشرة لمدة اربع دقائق، ثم بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم بعدها بالماء البارد من اجل غلق المسام، و أثناء التنظيف فالكوريين يفضلون استخدام أطراف الأصابع منن اجل التدليك و ذلك من اجل ضمان الامتصاص بشكل افضل، و قبل استعمال مستحضر التنظيف يفضل فرك اليدين معا حتى ترتفع درجة حرارة اليد ثم بعدها يوضع المستحضر على البشرة.

خلطات منزلية للوجه: ان الكوريين لا يستغنوا عن استعمال أقنعة للوجه حيث ينصحوا باستخدام أقنعة للتنظيف و القناع المغذي مرة واحدة في ان واحد، الشيء الذي سيقلل من انتفاخ الوجه و المساعد كذلك في الحصول على بشرة بيضاء، و من الخلطات المعروفة لدى الكوريين هي بياض البيض مع العسل.




النوم الكافي: إن الكوريين ينصحوا بالنوم لساعات كافية و ذلك لما لا يقل عن سبع ساعات الشيء الذي يعتبروه ضروري لصحة البشرة.

تمارين لفرد الوجه: يستعمل الكوريين تمارين للوجه و التي تعد شائعة بين الكوريين من اجل شد الوجه و التي تعمل على ليونة عضلات الخد.

طريقة وضع المكياج: ان الكوريات يستعملن طريقة بارعة أثناء وضع المكياج و ذلك بطريقة بسيطة، كتحديد العينين بخطوط بسيطة و منتظمة، و الحرص الدائم على استخدام الماسكارا مع ترتيب شكل الحاجبين و ذلك باستخدام جيل الحواجب، مع لمسة على الخدود و في الأخير و كلمسة أخيرة للمكياج تستعمل الكوريات الالوان الطبيعية للشفاه و في الأخير فهذا واحد من اسرار الكوريات للحصول على الجمال الطبيعي و الظهور بصورة طبيعية و بسيطة.