الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: الأقسام الإسلامية :: تفسير الأحلام - منتدى تفسير الاحلام والرؤى

شاطر

الأربعاء 13 يناير 2016, 1:56 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو متميز
عضو متميز

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 350
تاريخ التسجيل : 11/01/2016
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-sedty.com
مُساهمةموضوع: معني حلم السقوط من القمة في المنام


معني حلم السقوط من القمة في المنام




 






 

السقوط مؤشرعلى عدم الشعور بالأمان، عدم الاستقرار، والقلق. فأنت تشعر انك مستغرق وخرجت عن نطاق السيطرة في بعض الأوضاع في حياتك الحقيقية. وهذا قد يعكس الطريقة التي تشعر بها في علاقتك أو في بيئة العمل. وفقدت القدرة على مواكبة صخب الحياة اليومية. عندما تسقط ، فليس هناك ما تتمسك به. ومضطر للهبوط من دون القدرة على التحكم. وهذا يوازي حالة اليقظة في حياتك.


أحلام السقوط أيضا غالبا ما تعكس شعورا بالنقص أو الفشل في بعض الظروف أو الأوضاع. وقد يكون الخوف من الفشل في العمل أو المدرسة، وفقدان المركز، أو الفشل في الحب. شعور بالخجل وفقدان الثقة بالنفس وأنك غير قادر على مواكبة الوضع الراهن وتحسين أوضاعك.


قدرتك على حماية نفسك من السقوط في النهاية يعني انك تدرك مشكلتك، وأنك تبذل جهدا لانتشال نفسك من هذا الواقع، وهذا مؤشر ايجابي فواصل السعي لحل مشكلتك.


السقوط في الحلم مؤشر الى الاحساس بعدم الأمان، وقلة الاستقرار، والقلق، انت تحس بأنك غير قادر على السيطرة على بعض القضايا في حياتك.


وقد يعكس شعورك فيما يتعلق بعلاقاتك او مكان عملك، لا شك بأنك تشعر بأنك فقدت موضع خطواتك، فعندما تسقط، لا يوجد شيء تتمسك به، وتتجه نحو الاسفل بدون سيطرة. هذا الاحساس بعدم القدرة على السيطرة في الحلم يتوازى مع وضعك في الواقع.









كما قد يعكس الحلم بالسقوط احساسا بالفشل، او احساسا بالنقص في بعض مجالات الحياة. وتشعر بالخجل او قلة تقدير ذاتك وقدرتك على مواكبة وضع معين والارتقاء الى بعض المعايير.




وقد يكون الخوف من الرسوب في الامتحانات، او الفشل في الحب، او خسارة وضع وظيفي.




تحدث احلام السقوط عادة في اول مراحل النوم، التي يرافقها انقباضات عضلات الذراعين والساقين والجسم كله. هذه الانقباضات تجعلك تشعر بأنك جسمك كله يرتجف فتسيقظ، ويعتقد بأن هذا الارتعاش جزء من اثارة آلية تجعلك تستيقظ بسرعة وتكون متيقظا في مواجهة تهديد محتمل قد تتعرض له وانت





الموضوع الأصلي : معني حلم السقوط من القمة في المنام // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : رغودة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top