الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات مثقف دوت كوم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات مثقف دوت كوم :: منتديات مثقف دوت كوم العامة :: ويكيبيديا الموسوعة الحرة Wikipedia

شاطر

الإثنين 28 ديسمبر 2015, 1:13 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مبدع
عضو مبدع

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 998
تاريخ التسجيل : 27/12/2015
التقييم : 3000
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-bnat.com
مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية لهيفاء وهبى


السيرة الذاتية لهيفاء وهبى



مطربه لبنانية، اسمها بالكامل "هيفاء محمد وهبي"، ولدت يوم 10 مارس عام 1976م في بيروت لأب لبناني وأم مصرية، تزوجت من رجل الأعمال المصري "أحمد أبو هشيمه" عام 2009م، إلا أنهما انفصلا عقب زواج استمر حوالي أربع سنوات.

اشتركت "هيفاء" في العديد من مسابقات الجمال اللبناني حتى فازت بلقب الوصيفة لأجمل فتاة في لبنان، مما فتح لها أبواب الدخول في عالم الموضة والأزياء حيث عملت كعارضة أزياء في وكالة "نضال بشراوي"، وكانت قد عملت في صغرها بأحد محلات بيع المجوهرات.

بدأت "هيفاء وهبي" مشوارها الفني من خلال الظهور في الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون العربي السوري, ثم عملت كموديل في فيديو كليب أغنية "إرضى بالنصيب" للفنان جورج وسوف، وأغنية "ياميمة" مع الفنان "عاصي الحلاني".

خاضت "هيفاء" تجربة الغناء خاصةً عقب التشجيع الذي حصلت عليه من شركة روتانا التي أصدرت لها أول ألبوم بعنوان "هو الزمان"، لتقدم بعد ذلك العديد من الألبومات والأغاني محققه شهرة واسعة علي المستوي العربي، ومن أبرز الألبومات التي قدمتها: "بدى عيش" و"فراشة الوادي" و"حبيبي أنا" و"بيبى هيفاء".

إلى جانب العمل بالغناء خاضت "هيفاء" تجربة التمثيل من خلال فيلم "دكان شحاتة" للمخرج خالد يوسف, كما شاركت في برنامج تلفزيوني بعنوان "الوادي" عام 2005 على قناة LBC قدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.

اشتهرت "هيفاء" داخل الوسط الفني بشكلها الجذاب وعروضها المميزة حتى أُطلق عليها الكثير من الألقاب منها "عطر الليل" و"قمر روتانا" و"فراشة الوادي" و"مارلين منرو الشرق".

نالت الفنانة "هيفاء وهبي" العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشوارها الفني كفنانة جماهيرية استعراضيه حيث حازت على الترتيب 49 ضمن قائمة أكثر 99 من النساء "المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، كما ظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول "People's Magazine".





الموضوع الأصلي : السيرة الذاتية لهيفاء وهبى // المصدر : منتديات مثقف دوت كوم


توقيع : الرمال العربية






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات مثقف دوت كوم

www.mothaqf.com



Top